MEEF
Add MEEF to my Favorites

Main Page

About Us

Advertise

Ballooning

Contact us


Eco-Sofa

PET Bottle Recycling
PET Bottle Scrap

Engineering

Lead Acid Battery Recycling
Scrap Batteries

Recycling Technologies
Recycling

Environment

Home

Interlude

Recycling

Sitemap

Previous Page

Middle East Economic Engineering Forum

Middle East Regional Economic News
 

Search this site  


2nd Middle East Waste and Environmental

Management Congress - Dead Sea
17-19 February, 2009

 

أخبار الشرق الأوسط الاقتصادية - Middle East Regional Economic News - 共發現

الإمارات للألمنيوم "إيمال" تجري دراسة جدوى المرحلة الثانية لأكبر موقع منفرد في العالم لصهر الألمنيوم

 

أبوظبي، 29 أكتوبر 2008: تقوم الإمارات للألمنيوم "إيمال" حالياً بإجراء دراسة جدوى تمهيدية للمرحلة الثانية من مشروع إنشاء أكبر موقع منفرد لصهر الألمنيوم في العالم بالتوازي مع مخطط الشركة في أعمال إنشاء المرحلة الأولى لإنتاج المعدن الأول بحلول الربع الأول من عام 2010 طبقاً للجدول الزمني للمشروع .

وتقوم كل من شركتي " إس إن سي لافالين" الكندية وشركة "وورلي بارسون" الاسترالية  بإعداد دراسة جدوى المرحلة الثانية من مشروع الشركة، حيث أن كلتا الشركتين حاصلتين على العقود الهندسية وعقود الشراء وإدارة البناء ضمن مشروع "إيمال" لبناء المرحلة الأولى من المصهر. هذا وتوقع المدير التنفيذي لشركة الإمارات للألمنيوم "إيمال" دنكن هيديتش استكمال دراسة الجدوى في الربع الأول من عام 2009.

وذكر في معرض تعليقه على هذا الموضوع: "بالتأكيد ستسهم دراسة جدوى المرحلة الثانية من المشروع في تكوين صورة شاملة عن التفاصيل الزمنية للمرحلة الثانية. إن مشروع ضخم في حجم مصهر "إيمال" هو تطوير يمتد على مدى خمسون عاماً، ما يسمح لنا بأخذ نظرة متأنية بعيدة المدى على أوضاع وأسعار السوق، وهذا يعني بأن الأسعار الحالية للمعادن والسلع لن يكون لها أي تأثير على الجدول الزمني لمشروع مصهر الشركة".

حول شركة الإمارات للألمونيوم إيمال

شركة الإمارات للألمونيوم "إيمال" هي مشروع مشترك بين شركة ألمونيوم دبي "دوبال" وشركة مبادلة للتطوير "مبادلة"، وقد تم إنشاءها في شهر فبراير من العام 2007 بغرض تأسيس أكبر موقع منفرد في العالم لصهر الألمنيوم. وسيتم بناء المشروع على مرحلتين باستخدام تقنيات إماراتية متقدمة. وستتمكن "إيمال" في نهاية المرحلة الأولى التي سيتم إكمالها في العام 2010 من إنتاج 700 ألف طن من الألمنيوم كل عام، و1.4 مليون طن من الألمنيوم سنوياً في نهاية المرحلة الثانية. وتحتل "إيمال" مساحة قدرها 6 كيلومترات مربعة في ميناء خليفة و المنطقة الصناعية في الطويلة ، منتصف الطريق بين إمارتي دبي وأبوظبي. وستعمل على إنتاج الألمنيوم الأولي مع إنتاج متنوع من من اسطوانات السحب، و السبائك القياسية، وسبائك الصفائح و سبائك الألمنيوم عالية النقاوة.

 وكونه المشروع الصناعي الأكبر في الدولة خارج نطاق البترول والغاز، فإنه سيعمل على تشجيع التنوع الاقتصادي وخلق فرص عمل جديدة، حيث سيشكل فائدة اقتصادية للدولة بتوظيفه في مرحلة البناء لأكثر من 14 ألف شخص بين مقاولين وعمال محليين ودوليين، كما سيطرح 1800 فرصة وظيفية مباشرة خلال فترة التشغيل.

 وتعد شركة الإمارات للألمونيوم "إيمال" ملتزمة بالمعايير البيئية الصارمة التي وضعتها هيئة البيئة-أبوظبي من خلال استعمال أحدث معدات مراقبة الانبعاثات بما فيها منظفات غاز ثاني أكسيد الكبريت وأحدث تقنيات غرف معالجة الغازات، بالإضافة لتطبيق أفضل النظم المتاحة لتوربينات الغاز وأبراج التبريد للقضاء على الإجهاد الحراري حفاظاً على الحياة البحرية المحلية.

لمزيد من المعلومات الرجاء الإتصال بـ:

روزين فغالي، شركة الإمارات للألمنيوم

هاتف: 02 509 2290

أنتوني نيوتن/ جوانا ستيل، إمباكت بورتر نوفيلي

هاتف: 02 330 4030

البريد الإلكتروني: a.newton@ipn.ae

                        j.steele@ipn.ae


 





 

Advertisese | Articles | Bulletin | Contacts | CyberShow  | Events | Jobs | Home | Projects | Sitemap | Stats

 

Copyright 2006 Middle East Economic Engineering Forum Tel: +962-79-9408127 All rights reserved.

 

This site is best viewed using Internet Explorer 4 or higher

Website Created: Mar. 7th. 06  - Add MEEF to my Favorites