MEEF
Add MEEF to my Favorites

Main Page

About Us

Advertise

Ballooning

Contact us


Eco-Sofa

PET Bottle Recycling
PET Bottle Scrap

Engineering

Lead Acid Battery Recycling
Scrap Batteries

Recycling Technologies
Recycling

Environment

Home

Interlude

Recycling

Sitemap

Previous Page

Middle East Economic Engineering Forum

Middle East Regional Economic News
 

Search this site  


2nd Middle East Waste and Environmental

Management Congress - Dead Sea
17-19 February, 2009

 

أخبار الشرق الأوسط الاقتصادية - Middle East Regional Economic News - 共發現

                         

شهدت ارتفاعاً بلغ 40% في مهامها

رويال ميد تستعرض خدماتها خلال "مؤتمر الطوارئ" في أبوظبي الأسبوع المقبل
English Version

 

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2008: شهدت "رويال ميد"- خدمة النقل والإخلاء الطبي الجوي الرائدة عالمياً والتابعة لشركة "رويال جت" ومقرها إمارة أبوظبي- نمواً كبيراً وصل إلى 40% في مهام النقل والإخلاء الطبي الجوي التي نفذتها إلى عدة جهات في أوروبا، الشرق الأقصى، الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك مقارنة بالعام الماضي.

 

وتأتي هذه الإحصائية قبيل مشاركة "رويال ميد" بـ""مؤتمر الطوارئ" في أبوظبي " -والمنعقد من السادس والعشرين وحتى الثامن والعشرين من الشهر الجاري- لتعزز دور الشركة الريادي في تزويد خدمات النقل والإخلاء الطبي في المنطقة.

 

وانطلقت "رويال ميد" خلال شهر مايو 2003 تحت قيادة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس مجلس إدارة "رويال جت"،  كأول مزود معتمد لتوفير خدمات النقل والإخلاء الطبي الجوي التجاري في منطقة الشرق الأوسط. كما أنها قطعت خطوات هامة تجاه ترسيخ مكانتها كأكثر مزودي هذه الخدمات نجاحاً وكفاءة إقليمياً وعالمياً.

 

 

وفي ظل الطلب المتزايد على خدمات الإجلاء الطبي والمتوقع أن يرتفع في جميع أرجاء العالم العربي، تأتي مشاركة "رويال ميد" على مدى أيام المؤتمر الثلاث، والذي سيستقطب بدوره نخبة من المندوبين من مختلف أنحاء العالم ، ليهيء منصة هامة لاستعراض الفريق الطبي الذي تمتاز به، والذي يتمتع بكونه على درجة عالية من التدريب المهني وعلى أحدث المعدات الطبية.

وتعقيباً على مشاركة رويال ميد في "مؤتمر الطوارئ في أبوظبي"، قال الدكتور نارت واردم- الذي يترأس فريق "رويال ميد" الطبي والمكون من 10 من الأطباء والمستشارين بالإضافة إلى 15 من المساعدين الطبيين والممرضات المتخصصات في العناية المركزة: "تشكل مشاركتنا في "مؤتمر الطوارئ في أبوظبي" فرصة فريدة تتيح لنا التعريف بخدماتنا الاستثنائية وكادرنا الطبي المميز، كما يمهد للقاء وبناء جسور التعاون والثقة مع الأفراد والمستشفيات وغيرها من الجهات التي تحتاج إلى خدمات الإخلاء الجوي ".

تعتبر "رويال ميد" الشريك المفضل لعدد من الهيئات ودوائر الصحة الحكومية وعدد من شركات التأمين الصحي،  حيث تمكنت من تسجيل أكثر من 1000 حالة نقل ناجحة منذ إنشائها عام 2003، تحت إشراف فريق على أعلى مستويات الخبرة والتأهيل.

-انتهى

 

 

معلومات عن "رويال جت":

 

تعتبر "رويال جت"، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر ومقرها الرئيسي أبوظبي، شركة مملوكة لهيئة أبوظبي للطيران وخدمات الطيران الأميري المعنية بتوفير خدمات الطيران الخاص للعائلة الحاكمة في أبوظبي، ويرأس مجلس إدارتها سمو الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، وزير الأشغال العامة والاسكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

ويرجع نجاح الشركة إلى قدرتها على توفير حزمة شاملة من خدمات طيران الأعمال والخاص بأعلى معايير الجودة، حيث تضع الشركة في مقدمة أولوياتها أمن العميل وسلامته، الحفاظ على خصوصيته وراحته المطلقة إلى جانب تقديم خدمات تتماشى مع المتطلبات والإحتياجات النوعية المتباينة لعملائها خلال كافة مراحل رحلات الطيران.

 

وتتبنى "رويال جت" خطط توسع طموحة ترمي إلى تأمين البنية التحتية والموارد الكفيلة بتحقيق هذه الأهداف وتلبية متطلبات النمو المطرد لقطاع الطيران الخاص، عبر زيادة أسطولها الحالي المؤلف من 10 طائرات، منها 5 من طراز "بوينج بزنيس جيت"، أكبر أسطول من هذا الطراز في العالم، إلى جانب طائرتين من طراز "جلف ستريم 300" للرحلات متوسطة المدى، وطائرة جلف ستريم (جيه 4 إس بي) للرحلات الطويلة، وطائرة "أفرو ار جيه 85"، و" ليرجيت أل آي 60".

 

ولا تقتصر خدمات "رويال جت" على مجال النقل الجوي الفاخر، حيث توفر الشركة خدمات "رويال ميد" للإخلاء الطبي الجوي، قاعدة إدارة العمليات الثابتة تقدم الشركة التي من خلالها شريحة متكاملة من خدمات الصيانة لكافة الطائرات الخاصة القادمة والمغادرة من مطار أبوظبي الدولي، مركز العمليات الجوية لإدارة رحلات العملاء وإدارة الطائرات. كما توظف الشركة خبراتها وموقعها الريادي لتقديم خدمات إستشارية لبيع أو شراء الطائرات الخاصة.

 

وتعتمد الشركة قيم واضحة تتمثل في المرونة والاستجابة لمتطلبات العملاء والشفافية، وهو ما يجسد التزامها بمعايير التميز في خدمات الطيران الخاص. علاوة على ذلك، يستمتع عملاء الشركة بقائمة واسعة من الأطعمة والمشروبات تتماشى مع رغباتهم إلى جانب حزمة من الخدمات فائقة الجودة قبل وأثناء الرحلات.

 

وتعتبر "رويال جت" عضو مؤسس في منظمة "الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال" MEBAA  التي تهدف المنظمة إلى ترويج نشاطات هذا القطاع اقليمياً. كما تتمتع "رويال جت" أيضاً بعضوية في كل من الجمعية الوطنية لطيران رجال الأعمال، "AVITAT"، مؤسسة أمن الطيران و"MedLink" (إحدى خدمات MedAir Inc.).

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال بـ:

 

منصور المنصور، رويال جت

هاتف: 009712 5051808

البريد الالكتروني: malmansoor@royaljetgroup.com

أو

ميادة جبريل، إم سي إس/أكشن،

هاتف: 6789600 009712، موبايل: 5265283 50 00971

البريد الالكتروني: mayada.j@actionprgroup.com


 





 

Advertisese | Articles | Bulletin | Contacts | CyberShow  | Events | Jobs | Home | Projects | Sitemap | Stats

 

Copyright 2006 Middle East Economic Engineering Forum Tel: +962-79-9408127 All rights reserved.

 

This site is best viewed using Internet Explorer 4 or higher

Website Created: Mar. 7th. 06  - Add MEEF to my Favorites